رصاصة الرحمة

رصاصة الرحمة

alt

 

فى مقال سابق لى ، كتبت : لماذا يكره العرب المصريين ؟ ، و تساءلت علنى أجد إجابة تشفى غليلى ، و لم تصلنى أى إجابة من الأخوة العرب عبر مدونات " عبر " ، فإزداد تعجبى و سؤالى ؟ لماذا كل هذا الصمت المطبق فى الإجابة على السؤال ، أردت أن أدرك مشاعر أخوتى فى العروبة و الإسلام ، لا لشئ ! ، و لكن ليزداد يقينى ببعض الأسباب التى سردتها من قناعاتى الشخصية فى الإجابة عن هذا السؤال ، أو لعلى أدرك الجديد فى واقع الأمر .. و لكن ظللت على حيرتى و تساؤلى .

و اليوم فقط .. أدركت عبر كل القنوات الحرة التى تبث حقيقة ما يحدث فى مصر من مراحل تطور الأحداث بثورة الغضب ، و عبر تعليقات الأخوة العرب مشاركة منهم فى التأييد المطلق لإزالة أسباب الغمة عن الشقيقة الكبرى " مصر " ، و دعائهم الطاهر النابع من القلوب لله عز و جل أن يثبت أقدام الأحرار الشرفاء من أهل هذا الوطن ، و كذلك دعائهم بالعزة و النصر لصالح الأمة المصرية و العربية على حد سواء .. اليوم فقط : أدركت الإجابة الشافية لسؤالى ، و عرفت أن الإخوة العرب على قلب رجل واحد مع كل المصريين الشرفاء ، و أن الذى كان يمنعهم من التواصل و المحبة هو شخص واحد بعينه ، كرهوه لمواقفه كما كرهناه ، و حسبوه علينا و ما وليناه ، و اليوم يتمنون الإطاحة به كما تمنيناه ، حتى لا يفرق بيننا عميل أو خائن لعروبته ، و حتى لا يقطع أواصر الأخوة بيننا مفسد فى الأرض .

الله أكبر .. و لتنتفض كل الشعوب الحرة الأبيه ضد الظلم و العبودية ، ضد الفساد و العمالة ، ضد القهر و الأغلال .

فإذا الشعب يوما أراد الحياة ، فلا بد أن يستجيب القدر 

و نحن بانتظار القدر : ليطلق رصاصة الرحمة على من كرهناه ، و يريح الجميع .

الخميس 03 فبراير 2011                  01:43:55



التعليقات

  1. abofares abofares علق :

    كان الله بعونكم و يثبت أقدامكم ....قلوبنا معكم أخواني المصريين ... دمتم بخير

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل